الاثنين، 10 ديسمبر، 2012

وظائف بالاسكندريه 9 ديسمبر ( من جروب وظائف الاسكندريه )

 للمتابعه على الفيس بوك 



نشرة 9-12
-------------
فرصة للعمل بالإسكندرية
فني تصنييع وتركيب  ألوميتال و PVC
رواتب مجزية وحوافز ومكافأت وبدلات
تأمينات إجتماعية وصحية
خبرة لا تقل عن عام فى تصنيع وتركيب الأبواب والشبابيك الألوميتال والـ PVC
فرص للترقي والتدريب والتطويل المستمر
----------------------------------------------------------------
لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية
الإتصال علي رقم 01001577977  يومياً من 9ص  وحتى 3م ماعدا الجمعة
----------------------------------------------------------------
تعلن الشركه المتحده لتصنيع المنتجات الغذائية " الموفق " عن حاجتها للاتى:-
إداره الجوده والانتاج :-
1- مهندس جوده "حاصل على بكالريوس زراعة " –خبره لا تقل عن سنتين باداره الجوده يفضل من له خبره بمصانع الحلويات – قادر على العمل تحت ضغط.
• المسؤليات والمهام الوظيفيه.
مراقبه خطزط الانتاج – مراقبه الخامات وجودتها – تقييم جوده إداره العمليه الانتاجيه- التعامل مع ملفات الايزو.
2- مهندس إنتاج "حاصل على بكالريوس زراعهاو هندسه انتاج"- خبره لا تقل عن 4 سنوات فى الصناعات الغذائيه يفضل من له خبره بمصانع الحلويات- شخصيه قياديه – له وسائل اتصال جيده مع التعامل مع الاخرين – العمل تحت ضغط من اهم الشروط.
• المسؤليات والمهام الوظيفيه.
ترتيب وتنظيم العماله على خطوط الانتاج- تنفيذ خطه الانتاج الشهريه- تقليل الهوالك ورفع الكفاءه الانتاجيه- رفع تقارير يوميه لمدير الانتاج بسير العمل"
3-كميائى " حاصل على بكالريوس زراعه او علوم كمياء"
خبره لا تقل سنتين فى معامل مصانع تعمل فى المنتجات الغذائيه ويفضل من له خبره بمصانع البسكوت او الحلويات –خبره فى الجوده _ المعرفه الجيده بالميكروبيلوجى ""Good Lab Practice
المميزات:-
مرتب مجزى +, تامينات اجتماعيه + الشركه توفر المواصلات.
يشترط
محل السكن او الاقامه بالاسكندريه- ذكور
الاتصال :0 Hr_alexandria@almouwafak.com او الاتصال على رقم 0129974770
ملحوظه : برجاء كتابه اسم الوظيفه فى الاميل المرسل
----------------------------------------------------------------

تعلن الشركه المتحده لتصنيع المنتجات الغذائية " الموفق " عن حاجتها للاتى:-
محاسب تكاليف
الهدف و الغرض من الوظيفة:
مسئول عن حساب تكاليف إنتاج جميع المنتجات و العمليات بالمؤسسة
الرئيس المباشر:
1- المدير المالي
المهام و المسئوليات:
- القيام بحساب تكلفة المنتجات و العمليات طبقاً للأصول المحاسبية
- إمساك و حفظ و معالجة و تعديل و إصدار ملفات تكاليف المنتجات
- كتابة تقرير يومى لبيان ما تم إنجازه من أعمال و ما تم تأجيله مع بيان السبب
- جميع ما سبق ذكره يجب أن يتم طبقاً للإجراء الرسمى المعتمد للإدارة المالية
- المحاسب المالي مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بإجراء الموارد البشرية و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية
نطاق المسئولية و الإشراف:
- تنحصر مسئولية محاسب التكاليف فى تنفيذ و أداء المهام الموكلة إليه
السلطات و الصلاحيات:
- السلطات و الصلاحيات الممنوحة لمحاسب التكاليف محصورة فى كيفية أدائه لوظائفه بالشكل الصحيح و فى الوقت المحدد
المؤهلات الدراسية:
محاسب التكاليف يجب أن يحمل أى من المؤهلات التالية:
- بكالريوس تجارة – قسم محاسبة (عربى)-
الدورات التدريبية:
محاسب التكاليف يجب أن يكون قد إجتاز الدورات التدريبية التالية:
1- مفاهيم نظم الجودة 2- المراجعة الداخلية
الخــبرات:
محاسب التكاليف يجب أن يكون له أى من الخبرات السابقة التالية:
- خبرة بأعمال المحاسبة لا تقل عن 5 سنوات منها سنتين على الأقل فى وضع وظيفى مماثل (خبرة خارجية)
- خبرة ثلاث سنوات كمحاسب مالي (خبرة داخل الشركة)

مدير مخازن

الهدف و الغرض من الوظيفة:
تخطيط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن (خامات ، منتج نهائي ، منتج تحت التشغيل ، والمساحات التخزينية) وتحديد الاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة
الرئيس المباشر:
1- المدير الإداري
2- ممثل الإدارة لنظام الجودة (كجهة إستشارية لأخذ الرأى فقط و كمقيم أداء مباشر)
المهام و المسئوليات:
- المشاركة فى إجتماعات الإدارة العليا و إبداء الرأى فى النتائج و القرارات
- المشاركة و الحضور الفعال فى الإجتماعات الدورية الخاصة بالإدارة
- المشاركة فى صياغة الأهداف و الخطط الرئيسية للمؤسسة
- مسئول عن التخطيط و البرامج التنفيذية الخاصة بالمخازن و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة
- مسئول عن متابعة تنفيذ الخطط الخاصة بإدارة المخازن
- تدريب الأفراد العاملين بإدارة المخازن على أعمالهم و نقل خبرته إليهم بحيث يكونوا مؤهلين للحلول محله فى حالة فراغ المنصب
- مسئول عن تحديد الحدود المخزنية للأصناف وتكويد الأصناف
- مسئول عن إصدار طلبات الشراء لإدارة المشتريات
- المشاركة فى إعداد الإجراءات الخاصة بالمخازن مع ممثل الإدارة لنظام الجودة و مدير تخطيط توكيد الجودة
- مسئول عن إمساك السجلات المخزنية ومتابعة أعمال التخزين وإصدار القرارات بكيفية التخزين
- إقتراح الإجراءات التحسينية و العلاجية و الوقائية التى من شأنها تحسين أداء العمل بإدارته
- إصدار القرارات المناسبة فى حدود سلطاته و التى قد تكون سبباً فى تحسين الأداء المخزني
- إقتراح الميزانية المناسبة لإدارة المخازن فى حدود إمكانيات المنظمة بناءاً على دراسات
- إصدار القرارات المناسبة لكيفية التخزين بما يتوافق مع طبيعة المخزونات
- إجراء جرد دوري للمخازن كل ثلاث شهور ورفع نسخ منه لكل من المدير الإداري ، والمدير التنفيذي ، وممثل الإدارة لنظام الجودة
- رفع تقرير أسبوعى إلى المدير الإدارى لبيان ما تم إنجازه و ما تم تأجيله مع بيان السبب
- جميع ما سبق ذكره يجب أن يتم طبقاً للإجراء الرسمى المعتمد لإدارة المخازن
- مدير المخازن مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بإجراء المخازن و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية
نطاق المسئولية و الإشراف:
مدير المخازن مسئول عن كل ما يخص إدارته و عن سلامة نظام المخازن بالتضامن مع المدير الإدارى و مسئول عن جميع المستندات التى يعتمدها و القرارات التى يتخذها مسئولية كاملة ويجب أن يصدر أوامر التحميل و أوامر الشغل و هو مسئول و مشرف على كل من:
1- منسقي المخازن
2- أمناء المخازن
3- عمال المخازن

الاتصال : Hr_alexandria@almouwafak.com او الاتصال على رقم 0129974770
ملحوظه : برجاء كتابه اسم الوظيفه فى الاميل المرسل
----------------------------------------------------------------
مطلوب لشركة كبري للعمل فوراً : مهندسين تسويق
حديثي التخرج خبرة وبدون
وسوف يتم التعيين على مرتبات وحوافز مجزية
المقابلة : يوم الخميس الموافق 13-12-2012 بمقر الشركة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً
العنوان : 5 ش سيدي المتولي إمتداد ش فؤاد بجواز شركة الكهرباء المنشية ، الدور الثاني
ولمزيد من المعلومات نرجو الإتصال علي : 01022612092 - 01064325888
أو إرسال السي في علي  Email : jobs@jelecom.org
----------------------------------------------------------------
Urgently Corporate Markting and Sales Representative needed for our company
Job Description :
1- - developing effective sales plans utilizing sales methodology
2-meeting sales targets set by managers and contributing to team targets
3- understanding customers’ diverse, specific business needs and applying product knowledge to meet those need
4-identifying and developing new business through networking and courtesy and follow-up calls
5- calling in order to create interest in products and services and generate new business leads and arrange meetings
6- preparing and delivering customer presentations
7- networking with existing customers in order to maintain links and promote additional products and upgrades
8- providing support to customers, often on a helpline, offering clear advice and solutions wherever possible
9- responding to tender documents, writing proposals and report
10- managing your own diary in order to organize and prioritize daily and weekly goals
Qualification:*1 years of experience in sales management.*Experience in Sales.*Strong understanding of customer and market dynamics and requirements

If you are interested please send your CV

mahmad@ff6.com
----------------------------------------------------------------
مطلوب شاب وأنسة للعمل بسيبر بزيزينيا يشترط اجادة الصيانة
والكتابة على الكمبيوتر للعمل بفترة صباحية ومسائية
للأتصال / 01278101020 - 01114510106
----------------------------------------------------------------
Needed urgently sales rep for FMCG Company located in Alexandria
Good command in English
Age from 22 to 26 years
Experience: 0 to 2 years
Gender: Males only
Mention the job title in the subject filed

hr_223@hotmail.com
----------------------------------------------------------------
مطلوب سكرتارية لشركة كمبيوتر على اقصى السرعه
01220445533
----------------------------------------------------------------

A Leading company in electromechanical contracting
Is seeking for high qualified candidates for the following positions:
* plant Manager (Code PL 001)
* Production Manager (Code Pro.001)
* Quality Control Manger (Code Qc 001)
* Maintenance Manager (Code Maint 001)
* Maintenance Engineers- min 5 Years experience (Code Maint 002)
* Technical Office engineers-min 3 Years experience (Code Tech 002)
* Safety Supervisors (Code Sef.007)

Kidly send your CV including Job code within 2 weeks to :
managerial.jobs@yahoo.com
----------------------------------------------------------------
مطلوب لقاطني برج العرب سكرتيره محاسبة للعمل بمركز تجاري داخل المدينة ت 01227688408
----------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق