الاثنين، 5 نوفمبر 2012

وظائف بالاسكندريه 4 نوفمبر ( من جروب وظائف الاسكندريه )


للمتابعه على الفيس بوك 






نشرة 4-11
--------------
تعلن شركه الموفق عن حاجتها للوظائف الاتيه:-
اخصائى مشتريات خارجيه
الوصف الوظيفى:-
• مراقبة طلبات الشراء و متابعة تحويلها إلى أوامر شراء.
تنفيذ عملية شراء المشتريات المساندة طبقا لطلبات الشراء المعتمدة و حسب المواصفات المعتمدة و حسب جدول التوريد.
مراقبة مندوبي المشتريات بطلب عروض الأسعار طبقا للمواصفات و الكميات، و تنفيذ عمليات التفاوض والشراء بطريقة فعالة من حيث السعر و الجودة و مواعيد التوريد و شروط الدفع و الخدمة و مباشرة التنفيذ في بعض الحالات.
الاشراف المباشر على أداء مندوبي المشتريات و تطويرهم و مساعدتهم و التعاون معهم في بعض أدوار الشراء.
مراقبة مندوبي المشتريات في متابعة التوريد مع الموردين و اتخاذ الاجراء المناسب في حالة تغير جداول التوريد و مراقبة الادخال للمواد المستلمة و متابعة اقفال أوامر الشراء المفتوحة و حل المشاكل المصاحبة لها مع الادارات الأخرى.
مراقبة مندوبي المشتريات في تنفيذ المهام المطلوبة في موعدها لتحقيق أهداف المشتريات.
مراقبة مندوبي المشتريات في تنفيذ اجراءات الشراء بدقة و التأكد من اكتمال المستندات المطلوبة لعملية الشراء و حفظها بطريقة ملائمة و توزيع نسخ منها للمعنيين من الادارات الاخرى
خبره لا تقل عن سنتين فى نفس المجال – بكالريوس تجاره-اجاده word –excel
اخصائى صحه وسلامه مهنيه:
الوصف الوظيفى:_
لمهام الوظيفية: 1-متابعة تنفيذ متطلبات السلامة والصحة المهنية.
2-المرور الدورى على معدات الاطفاء وملىء نماذج الفحص الخاصة بها 3-متابعة تنفيذ الاجراءات التصحيحية
الشروط:
1-بكالريوس علوم(حديث التخرج) 2-اجادة متوسطة للغة الانجليزية 3-اجادة word-exce

امين مخزن:
- مسئول عن تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالمخازن و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة
- تنفيذ أذون الصرف والإرتجاع والإضافة
- مسئول عن تنظيم الوحدات التخزينية والأرفف وسلامة المخزونات وفقاً لتعليمات التخزين
- الإشراف على العمال أثناء عمليات إضافة المخزونات وترتيبها وتنظيمها بالشكل الصحيح وفقاً للتعليمات
- إقتراح الإجراءات التحسينية و العلاجية و الوقائية التى من شأنها تحسين أداء العمل بإدارته
- تنفيذ جميع المهام التى يطلبها مدير المخازن و منسق المخازن فى حدود العمل بإدارة المخازن
- رفع تقرير أسبوعى إلى مدير المخازن ومنسق المخازن لبيان ما تم إنجازه و ما تم تأجيله مع بيان السبب
- جميع ما سبق ذكره يجب أن يتم طبقاً للإجراء الرسمى المعتمد لإدارة المخازن
- أمين المخزن مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بإجراء إدارة المخازن و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية

اخصائى موارد بشرية
المهام الأساسيه :-
1. الإهتمام بعمليات التوثيق وإعداد الملفات لكل المتقدمين ,الموظفين والعمال بالشركة .
2. متابعة الحضور والأنصراف والمأموريات للموظفين بالشركة.
3. فرز ومسح السير الذاتية للمتقدمين بطلبات العمل .
4. الإتصال بالمتقدمين للوظائف وتنسيق وتحديد ميعاد للمقابلة بعد الإتفاق مع مدير الموارد البشريه.
5. عمل قاعدة بيانات لجميع المتقدمين للوظائف.
6. تجميع البيانات الخاصه بالمرتبات الشهريه لكل العاملين بالإضافة للوظائف المستحدثه .
7. متابعة حالة دوران العمالة داخل جميع الادارات وإعداد تقارير عنها .
8. عمل مقابلات نهائيه للعاملين الراغبين فى الإستقالة وبيان السبب الخاص بها.
9. جمع البيانات الخاصه بالوصف الوظيفى لكل العاملين بالشركة بالإضافة الى الوظائف المستحدثه .
10. متابعة المقبولين للوظائف من حيث انهاء مسوغات التعيين وإنهاء عملية تسكينهم داخل وظائفهم وتسليمهم العمل بالتعاون مع الإدارات الأخرى.
عمل قرارات التعيين للموظفين الجدد
يشترط فى كل الوظائف الاتى
محل السكن او الاقامه بالاسكندريه- ذكور
الاتصال :0 Hr_alexandria@almouwafak.com او الاتصال على رقم 034844242
ملحوظه : برجاء كتابه اسم الوظيفه فى الاميل المرسل .
------------------------------------------------------------
مطلوب لكبرى الشركات الرائدة في مجال الأزياء والفاشون بائعات للعمل داخل فروعها بالمولات الكبرى بالاسكندرية
عدد ساعات العمل 8 ساعات + ساعة للراحة

عددالأيام الصباحيه 3 أيام
عدد الأيام المسائية 3 أيام
ويوم أجازة
المميزات الراتب الأساسي 1200 + عمولة + التأمين الصحي+ التأمين الأجتماعي - فرص للترقي
يشترط حسن المظهر- مؤهل عالي أو دبلوم فوق متوسط فرص للطالبات بالمعاهد و الجامعات
برجاء ارسال السيرة الذاتية + صورة حديثة مع ذكر المسمى الوظيفي (sales indoor
على الايميل hr.jobs@retailgroupegypt.com
------------------------------------------------------------

شركه خدمات بحريه تطلب شاب يجيد اﻻنجليزيه قراءه وكتابه وتحدث حديث التخرج ،للاتصال على ت: 01224301080
------------------------------------------------------------
مطلوب اوفيس بوى لشركة تصدير فى السيوف مواعيد من 9 - 4 الامانة اهم حاجة والنظافة
الاتصال 035271515
------------------------------------------------------------

لشركة تدريب بالاسكندرية
مطلوب
مسوقين لا يشترط التفرغ
مطلوب مسوق اليكترونى لا يشترط التفرغ
للاتصال 01274479388
او ارسال السيرة الذاتية oxford_training@yahoo.com

------------------------------------------------------------

مطلوب لمكتب محاسبة بالحضرة الجديدة عدد 2 سكرتارية  للاستفسار يجيدون  برامج الورد والإكسيل 3807001/3807002
------------------------------------------------------------
مطلوب مندوبين توصيل يجيدو قياده الفزب بمرتبات مجزية جدا و امتيازات اخري 01206550502
------------------------------------------------------------

Senior Web Designer in Smouha, Alexandria - Need 3 years experience after college making websites & graphics. We prefer you can design websites from scratch in Photoshop. Skills needed: English (reading and writing) HTML5, Very Good in CSS3, Photoshop. Must show samples. Hiring now. We prefer you have experience making websites in open source PHP (not programming, but designing in PHP). Send CV and Samples to: career@i2ivision.net

------------------------------------------------------------
مطلوب محاضرين فوتوشوب

مركز ابداع للتدريب " المركز الوحيد المعتمد دولياً من ماليزيا وحاصل على براءات اختراع على مستوى العالم" يرغب فى التواصل مع محاضرين فوتوشوب على مستوى راقى من التدريب .
نظرا للإقبال الشديد على دبلومة صناع المستقبل "
برجاء ارسال السيرة الذاتية على :
Ebdaa.Solutions@gmail.com
------------------------------------------------------------

شركة كبرى تعمل فى مجال بيع و صيانة مكونات الانظمة الهيدروليكية و الهوائية تطلب بصفة خاصة :
- مندوبى مبيعات "من الجنسين" مؤهل عالى مناسب
-مهندسى مبيعات " من الجنسين "
-مهندسى صيانة "ذكور فقط "
يفضل حسن المظهر
اجادة اللغة الانجليزية
ويفضل الحصول على خبرة سابقة فى مجال الميبعات و الصيانة
الاتصال ب 01277222032
و ارسال ال c v السيرة الذتية على Alex@cairohydraulic.com

------------------------------------------------------------
الريادة للتكييف

مطلوب فنى تكييف خبرة او بدون

الإسكندرية

العنوان :39 ش جلال حماد ميامى
alreyada.com@gmail.com
------------------------------------------------------------
مطوب انسات للعمل سكرتارية ـ لشركة إستيراد وتصدير أدوات منزلية ـ ت: ‌3582822 ـ 44993701-011
------------------------------------------------------------
مطلوب سكرتيره تجيد الانجليزيه و الكمبيوتر اجاده تامه منظمه جدا للعمل بشركة استيراد بشارع ابو الدردار من الساعة 9:30 الي الساعة 5م. سبق لها العمل بهذا المجال .

* الخدمة المطلوبة مطلوب موظف
* الراتب 650.00 جنيه
* الجنس أنثى
* عدد سنوات الخبرة 1
* رقم الجوال 01001085592
* رقم الهاتف 034949505
------------------------------------------------------------
مطلوب مندوب مشتريات لمصنع ببرج العرب الجديدة بالاسكندرية مرتبات مجزية
رقم الجوال 01287442622
رقم الهاتف 034593681
------------------------------------------------------------
مطلوب مترجمين ومدرسين انجليزى خريجى تربية او اللسن فوراً
للاتصال ت:-03/5428161 - 03/5462721 - 01061995212
------------------------------------------------------------
مطلوب دكتور صيدالي أو كيميائي خبرة في سحب العينات و التحاليل و يفضل من لدية خبرة في سحب العينات من البضائع برجاء ارسال السيرة الذاتية علي monanossier@yahoo.com
------------------------------------------------------------

We are a group of manufacturing companies located in Borg El-Arab, Alexandria. We want to recruit high caliber personnel to fill the following position:

IT Developer (IT004)

* BSC. Engineering, Computer Science.

* From 0-2 years experience in SAP developing.
* Alexandria resident.

Interested candidates may send their CVs within max 10 days to the following address:
professionaljobs2012@hotmail.com
and please mention job code in your email subject


Qualified Females with good English language are required to join international educational center send you resume to alistockserv@gamil.com
------------------------------------------------------------
مكتب محاسبه بالاسكندريه يطلب حديثى التخرج للتعلم واكتساب الخبره للاستفسار من الساعه صباحا11الى مساء 3 -01208147602
------------------------------------------------------------

يابنات في شركة اسمها اكوا جودي بتاعت فلاتر مياة هي ان شاء الله افتتحها يوم الاحد موجودة فى ميامي شارع حلوانى كلاسيك انا سكرتيرة فيها وعايزين بنت تلي سيلز والتفاصيل على الرقم دة 01093070204
------------------------------------------------------------
مطلوب سكرتيرة لمركز طبى الشروط اجادة استخدام الكمبيوتر واللغة الانجليزية
مواعيد العمل من 1 الى 7 مساء يبدء المرتب من 500 جنية مع زيادة كل ثلاث شهور الى جانب الحوافز والتامينات ويفضل قرب السكن
عنوان المركز - محطة الرمل - 4 شارع السلطان حسين
01227780700
------------------------------------------------------------
مطلوب فني الوميتال للسفر للسعودية السن لا يزيد عن 30 سنة يفضل الاعزب يجيد رفع المقاسات وتنفيذ التصميمات وتسعيرها الراتب 2000 ريال الاتصال على 01284279616 او الايميل
------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق