الأحد، 7 أكتوبر 2012

تجميع وظائف من يوم 4 اكتوبر حتى يوم 6 اكتوبر ( وظائف متنوعه )


وظائف الاهرام الاسبوعى ليوم 5 اكتوبر مقسمة بالتخصص | متجدد اسبوعيا


مــــــن هنــــــــــــــا


********************************

وظائف جريدة الوسيط مصر 6 اكتوبر


مــــــــن هنــــــــــــــــا


***********************


هذه مجموعة من الاسئلة التى ممكن تصادفكم في المقابلة الشخصية و الاجوبة المثالية لكل سؤال.

الاسئلة هذه شائعة في سوق العمل .

1. احكي لي عن نفسك؟اجب بإيجاز وركز على حياتك المهنية. ليس من المناسب ذكر علاقاتك وذكريات طفولتك وأسرتك, بل المطلوبذكر تاريخ موجز لخلفيتك التعليمية وحياتك المهنية واهتماماتك الخاصة. اختم حديثك بأسباب اهتمامك بالحصول على الوظيفة.

2. لماذا تقدمت للحصول على هذه الوظيفة؟قم بإظهار الاهتمام وبرهن انك قمت بالبحث عن معلومات حول تلك الوظيفة وأنك تعلم متطلباتها عن طريق التحدث عن المهام التي قمت بها في وظيفتك السابقة او مجال دراستك التي تؤهلك للوظيفة. بوسعك القول أنك تريد العمل لشركة رائدة في مجال الاتصالات (على سبيل المثال) وأن شهادتك الجامعية في مجال الرياضيات تعطيك خلفية مناسبة للوظيفة. كما اذكر ما الذي تستطيع أن تضيفه للشركة.

3. ماذا تعلم عن الشركة؟اذكر ما تعلمته عن الشركة خلال بحثك عن المعلومات بشأنها خلال تقاريرها السنوية والصحف وسمعتها أو من موظفيها. استغل هذه الفرصة لمدح أصحاب العمل والبرهنة لهم أنك قمت بالإعداد البحثي الجيد.

4. ما الذي يؤهلك لتولي الوظيفة؟اشرح أنك مهتم بالوظيفة وبرهن أن خبراتك وتعليمك ومؤهلاتك يجعلاك الشخص المثالي لتولي الوظيفة. اظهر الحماس ودلل على أجوبتك بأمثلة عملية. اشرح خبراتك ومؤهلاتك التي تناسب الوظيفة باستفاضة.وفي الأحيان التي لا تناسب خبرتك السابقة الوظيفة، تستطيع أن تجد عناصرا منها يمكن الاستفادة منها في الوظيفة التي تتقدم لشغلها مثل مهارات استخدام الحاسب الآلي أو القدرة على العمل في فريق لإظهار روح المبادرة حتى إن لم تتمتع بخبرة في مجال العمل.

5. ما الذي تستطيع تقديمه للشركة ولا يستطيع تقديمه شخص آخر؟اذكر نقاط قوتك ومهاراتك وصفاتك الشخصية.

6. لماذا نقوم بتعيينك؟أنظر النقطة 3. لأنك تتمتع بالخبرة/الصفات/المؤهلات المذكورة في نقطة 3 بالإضافة إلى انك متحمس وتتمتع بالذكاء وحب العمل والمرونة والقدرة على التعلم. واذكر اي اتصالات لديك قد تساعدك على تأدية وظيفتك.

7. عن ماذا تبحث في الوظيفة؟كن صادقا، واذكر أيضا صفات مثل "التحدي وفرصة جيدة للتعلم وبيئة وظيفية مناسبة، إلخ...

8. لماذا تريد تغيير مجال عملك؟اذكر اهتماماتك وأيضا جميع المهارات او الخبرات ذات الصلة بمجال العمل الجديد. من الشائع هذه الأيام تغيير المجال الوظيفي، إلا أنه عليك أن تبرهن أنك فكرت بتمعن بشأن التغيير، وأن لديك اهتمام قوي بمجال العمل الجديد وأنك في وسعك استخدام بعض المهارات او التعليم أو الاتصالات في المجال الجديد.

9. لماذا تركت وظيفتك السابقة؟لا تقم بانتقاد أو سب أصحاب عملك السابقين أو تتحدث عن إخفاقك. تستطيع القول انك تبحث عن تحد جديد، او أن تعلمت ما فيه الكفاية من وظيفتك السابقة أو ان شركتك السابقة كان يتم أعادة هيكلتها، أو أنك جاهز لبدء مرحلة جديدة في حياتك بعد تحقيق أهدافك في شركتك السابقة.

10. لماذا تريد العمل لدينا؟برهن أنك تعلم بعض المعلومات عن الشركة وأنك تؤمن أنها الرائدة في مجالها، أو أن بيئة العمل بالشركة هي التي تبحث عنها، أو انك تحب منتجات الشركة، أو أن أصدقاءك الذي يعملون بالشركة يمتدحونها. امتدح الشركة واظهر أنك تعلم بعض المعلومات عنها.

11. كم من الوقت تحتاجه قبل أن تبدأ بالإسهام في الشركة؟اظهر انك متحمس وأن لديك قابلية للتعلم وأنك مستعد لبذل الجهد لمعرفة مجريات الأمور بالشركة والبدء في المساهمة الفورية. قم بالإشارة إلى أن خبراتك السابقة ستمكنك من الإسهام مباشرة في مجال معين بينما تتعلم المزيد عن سائر المجالات. يريد من يجري المقابلة أن يعين موظفا يمثل عائدا سريعا لاستثماراته.

12. ما هي نقاط قوتك؟أنظر النقطة 14 أدناه. بالإضافة إلى ذلك الجمل مثل لاعب فريق، وأعمل جيدا تحت الضغط، ومبدع للغاية، وأتمتع بمهارات استخدام الحاسب الآلي قد تكون ميزة لمجال عمل أو آخر.

13. ما هي نقاط ضعفك؟لا تذكر أية نقاط ضعف. المقابلة ليست المناسبة للاعتراف بأنك تجد صعوبة في الالتزام بالمواعيد النهائية او أنك لا تجيد الرياضيات. قم بتحويل السؤال لخدمة مصلحتك عن طريق القول أنك (على سبيل المثال) تهتم كثيرا بالتفاصيل أو أنك مفرط في طموحاتك أو أنك تستمتع بالاشتراك في مهام عدة.

14. ما هي أهدافك في حياتك المهنية؟اظهر أنك قد فكرت في المستقبل وأنك ملتزم بتحقيق النجاح في حياتك المهنية.

15. كيف تصف نفسك؟أي من تلك الصفات يبحث عنها أصحاب العمل: ذكي - مجتهد - سريع التعلم - متمس - صادق - كفء - منتج - طمح - ناجح.

16. كيف يصفك زملاءك؟لا تذكر أي صفات سلبية.

17. كيف يصفك مديرك السابق؟سيقوم صاحب العمل بالمراجعة في أي حال من الأحوال، فاذكر أكثر الصفات إيجابية بشأن نفسك ودع الأمر لمديرك السابق إذا كان يريد أن يذكر شيئ يخالف ذلك.

18. ما هو أكثر شيئ أحببته أو كرهته بشان وظيفتك السابقة؟لا تستخدم الإجابة على هذا السؤال لسب مدراء عملك السابقين. ركز إبراز العوامل التي هي في صالحك مثل القول أنك استنفذت كافة إمكانيات الوظيفة السابقة أو كافة إمكانيات التعلم منها.

19. قم بوصف موقف في ماضيك أبديت فيه روح المبادرةبوسعك ان تصف وسائل ابتكرتها لتأدية وظيفتك أو لخفض المصروفات. يمكن ان يكون هذا الموقف غاية في البساطة، مثل تغيير نظام حفظ الملفات. لو كنت تعمل في مجال المبيعات، قد تريد التحدث عن كيفية حصولك على الصفقة الكبيرة.

20. ما المسئوليات الرئيسية التي قمت بها في وظيفتك السابقة؟جهز ردك على هذا السؤال وقم بذكر جميع المسئوليات التي قمت بها مع إعطاء شرحا تفصيليا للمسئوليات ذات الصلة بالوظيفة التي تتقدم لشغلها.

21. ما هى أعظم انجازاتك؟للعديد منا بعض الإنجازات التي نفخر كثيرا بها مثل الحصول على ترقية مبكرة أو الصفقة الضخمة التي حصلنا عليها، إلخ.... لو كنت حديث التخرج اذكر الأنشطة التي قمت بها بالجامعة أو الأدوار القيادية التي قمت بها ودرجاتك.

22. أوصف أسلوبك في الإدارةلا رد

23. هل تعمل بصورة أفضل في فريق أو بطريقة مستقلة؟اظهر انه في وسعك العمل في فريق لمعرفة رد فعل الآخرين تجاه أفكارك، إلا انك قادر على العمل باستقلالية واعط أمثلة.

24. كيف تعمل تحت الضغط؟جيدا. قم بإعطاء أمثلة.

25. ما هي الوظائف الأخرى التي تقدمت لشغلها؟لا تذكر الوظائف في المجالات الأخرى، واذكر أية مقابلات او عروض حصلت عليها من شركات منافسة.

26. كيف كان أداءك الجامعي؟حافظ على الإيجابية. ليس عيبا أن تقول أنك كنت تشارك كثيرا في الرياضة والأنشطة والحياة الاجتماعية، حيث أن أصحاب العمل لا يريدون تعيين إنسان آلي. اذكر المواد التي حصلت فيها على درجات جيدة حتى وإن كانت مادة او اثنين.

27. ما هي ساعات العمل التي تفضلها؟يحب أصحاب العمل المرونة. اذكر انك مستعد للعمل حتى انتهاء المهمة. قم بذكر إية التزامات لديك مثل اضطرارك لإحضار أطفالك من المدرسة الساعة الثالثة والنصف. سيبدي أغلب أصحاب العمل المرونة إذا أبديت أنت المرونة أيضا.

28. هل لديك أسئلة لي؟نعم. توجيه الأسئلة يظهر أنك مهتم. قم بتوجيه الأسئلة التي تظهر معلوماتك عن الشركة أو الوظيفة، وانك تخطط لمستقبل وأنك متعطش للتعلم. اقرأ مقالة "أسئلة توجهها لمن يجري معك المقابلة".

فيما يلي بعض الأسئلة حتى تعرف المزيد عن وظيفتكلماذا هذه الوظيفة شاغرة؟ما هو مستوى الخبرة للشخص المناسب لشغل الوظيفة؟ما هو التدريب الذي يتم توفيره؟ما هي المسئوليات التي سأناط بها؟ما الذي يتضمنه يوم عمل عادي من مهام ومشروعات ومسئوليات إلخ...؟ما الذي تستطيع ان تقوله لي بشأن فريق العمل الذي سأعمل معه؟ما هي الأهداف التي تريد مني تحقيقها في وظيفتي؟هل هناك تدرج وظيفي معين في الشركة؟ما هي المشاكل التي قد أواجهها في هذا الوظيفة؟ما هي الموارد (ميزانية مثلا) المتاحة لتأدية وظيفتي؟ما هي التغييرات الجوهرية التي تتوقعون أن تحدث في الشركة مستقبلا؟ما هي نقاط قوة الشركة؟كيف سيتم تقييم أدائي الوظيفي؟

""""""""""""""""""""""""""""""خلى بالك من الوصايا الإثنى عشر:عند اجراء مقابلة شخصية للعمل

إثنى عشرة نقطة عليك إستيعابها لتحول مجرى المقابلة لصالحك.

أدناه إثنى عشرة نقطة عليك إستيعابها لتحول مجرى المقابلة لصالحك.

1. التمرين

لن يكون التأكيد على أهمية التمرين كافياً مهما كررناه، و بصورة عامة فإن أصحاب الأعمال متمرسون في فن إجراء المقابلات إذا ما كانوا يجرون مقابلات منذ فترة بحثاً عن موظفين؛ لذا سيكون من الصعب جداً للجدد على أجواء المقابلة أن يتوقعوا ما سيأتي، و ما أحسن طريقة للتصرف أثناء المقابلة و ما عليهم قوله ليعكس عنهم الصورة الإيجابية المرجوة. إقرأ مقالات عن مجريات المقابلة و حضر أجوبة لأكثر أسئلة المقابلات تكراراً و يستحسن أن تتدرب على قولها مع صديق أو شخص من نفس إختصاصك يمثل المقابلة معك و يحلل أداءك و أجوبتك أثناء المقابلة، يجب أن تحفظ سيرتك الذاتية عن ظهر قلب لتكون قادراً على الإجابة على أي أسئلة تتعلق بها دون أي تردد. إن الوصف لمتطلبات الوظيفة و المهارات المطلوبة يطلعنا على كم لا ينتهي عند حد من المعلومات. إحرص على أن تقدم كل واحدة من تلك المهارات المطلوبة بذكر مثال ضمن مهاراتك الشخصية عند إجابتك على أسئلة المقابلة.

2. قم ببحث شامل و مفصل عن إختصاص الشركة و إنتاجها

يمكنك على الأرجح إقناع صاحب العمل بملاءمتك لشغل الوظيفة في حال كنت على إطلاع قريب من تفاصيل الشركة و موقعها بالنسبة للأقرانها في السوق و إنتاجها و ما الدور المطلوب أن تقدمه لها بدورك. متى ما إستطعت أن ترى نفسك جزءاً من "الصورة الأكبر" ستتمكن من صياغة إجاباتك بصورة أحسن و تذكر مهاراتك و قصص نجاحاتك بطريقة منمقة بما يتماشى مع متطلبات الشركة.

3. الوصول المبكر

إحترم موعد المقابلة، حاول الوصول قبل 15 دقيقة من الموعد المحدد للمقابلة و إشغل نفسك بقراءة أي شئ يخص عمل تلك الشركة أثناء إنتظارك، كما و يمكنك إستغلال وقتك بمراجعة سيرتك الذاتية و الأجوبة التي أعددتها ليساعدك ذلك على أن تشعر بالإسترخاء و السيطرة على الموقف أثناء المقابلة. و لو حصلت كارثة في الطريق ستأخرك عليك الإتصال و إبلاغ الشخص المسؤول عن إجراء المقابلة معك.

4. حافظ على أهمية الإنطباع الأول

كما مر على مسامعك و لمرات عديدة في السابق فإنك لن تحصل على فرصة ثانية لتترك إنطباعك الأول، تأكد من إن إنطباعك الأول سيكون ناجحاً و حماسياً و بإسلوب مهني محترف سيعود بالنفع على كل الفريق.إبتسم حين تصافح، و بقبضة مشدودة، الشخص الذي سيجري معك المقابلة لأن 60% من وسائل التواصل تكون غير كلامية في تلك الحالة، إنتبه الى لغة جسدك و إيحاءآتك و نبرة صوتك و تذكر إن الطريقة التي تلقي بها المعلومات لا تقل أهمية عن المعلومات نفسها. كن هادئاً و مركزاً و إستعرض ثقتك بنفسك و إحترافك المهني من خلال أجوبتك و كيفية إلقائها. على مظهرك أن يبدو مهنياً بحتاً و يجب أن تظهر بأحسن هندام من أجل المقابلة، فأفضل لك أن تزل و تخطئ أثناء المقابلة على أن تصل إليها مرتدياً المتسخ من الثياب و تتكلم بإستصغار و قلة إحترام عن عمل الشركة و مبادءها و توجهاتها.

5. لتكن أجوبتك مختصرة و في صلب الموضوع

أجب على الأسئلة الموجهة لك بإسلوب بارع و دقيق و لا تسهب و تتوسع في كلامك عن مواضيع غير مترابطة و غير مرتبطة بمحور السؤال فكلما أكثرت الكلام لإجابة سؤال ما زادت معه إمكانية أن يزل لسانك لتظهر ضعفاً في مهارات التواصل عندك أو ذكر أشباه الحقائق أثناء المقابلة و التي من الأفضل عدم ذكرها في مرحلة المقابلة. لتظهر صفاء عقلك و فكرك عليك الإجابة ببساطة و تتطرق لصلب الموضوع، على أن لا تقتل روح الحديث بإجابات أكثر من مختصرة مثل نعم/كلا، حاول الإبقاء على حديث يسوده الإحترام المتبادل و المهنية على أن لا تفارقه البهجة من خلال أجوبتك التي ستجسد قواك و تبقي الشخث الذي يدير معك المقابلة شواقاً لتعلم المزيد.

6. إستخدم الحقائق و البيانات من خبراتك السابقة لتدعم بها إجاباتك

عليك التأكد من تدعيم كل إجاباتك بالحقائق و الأرقام الدقيقة لتكسب مصداقية أمام الشخص الذي يجري معك المقابلة و تظهر له نظرتك الثاقبة لجوهرية العمل. إشرح بالتفاصيل كل أهدافك التي أنجزتها و أبدعت فيها و تحدث عن بصمتك التي تركتها و مشاركاتك أياً كانت من حيث الربح الذي جنيته أو الأموال التي تم توفيرها أو خسارة تم تفاديها أو أي شئ من هذا القبيل. كن دقيقاً و محدداً في ما يخص مهاراتك و اسرد قصص نجاحاتك السابقة التي تثبت كلامك.

7. تعرف على نقاط القوة لديك و آتي على ذكرها و لو مرة

يتطلع من يجري معك المقابلة الى توظيف الشخص الذي يحمل الورقة الرابحة الذي سجل نجاحات في نفس الإختصاص أثناء الوظائف السابقة، كن مستعداً لتشرح بإستفاضة قصصك عن ما حققت من نجاح في الماضي و الخبرات المكتسبة من خلال هذا النجاح و الذي يرتبط بصورة مباشرة بطبيعة العمل الحالي و المسؤوليات المصاحبة له و المهارات التي يتطلبها. ليكن في معلومك إن صاحب/صاحبة العمل يسعى لتقليص المخاطر بتعيين شخص كان قد عمل في الماضي بوظيفة مشابهة أو مطابقة مما يمكنه من إسترجاع تلك الخبرات لتغطية إحتياجات الوظيفة الحالية. فحتى لو كانت وظيفتك السابقة مختلفة بقدر كبير عن الوظيفة الحالية فيمكنك رغم ذلك ذكر بعض قصص النجاح التي ترتبط بصورة مباشرة مع متطلبات الوظيفة الحالية من حيث السمات الشخصية و المهارات الأساسية كالإبداع و روح المبادرة و القدرة على حل المشاكل و الخبرة في المبيعات و إسلوب التفاوض و التواصل و الى آخره من تلك الصفات.

8. لا تكثر الكلام عن امورك و مشاكلك الشخصية

هناك منطقتين لا يجب عليك التطرق إليهما أثناء مقابلة العمل و هما نقاط ضعفك و حياتك الشخصية. تجنب الحديث عن أمورك الخاصة و الإجابة عن الأسئلة حول جوانب الضعف لديك سواء من حيث الإجابة بصورة مختصرة أو من حيث الإفصاح عن رغبتك في تطوير خبراتك ضمن مجال معين أو إعادة الذكر مراراً و تكراراً لإحدى نقاط القوة لديك و الذي قد يصل معك حد المغالاة. أولاً سيظهر ذلك أي من مهاراتك يتوجب عليك العمل على تطويرها و أما المنحى الثاني فيوكد على نقاط القوة الرئيسية لديك، كما و يمكنك ذكر نقطة ضعف لديك لا تمت بصلة الى الوظيفة التي ستشغلها مثال ذلك لو كنت مقدماً على وظيفة إبداعية في مجال الإعلانات فيمكنك ذكر كون مهاراتك في الحسابات أو إدارة الإستثمارات ليست من جوانب القوة لديك و إنك ستشعر براحة أكبر لو كنت في وظيفة إبداعية. مهما فعلت فلا تفتح على نفسك علبة مليئة بالديدان لتنسف بها أي فرصة لك في ضمان هذه الوظيفة عن طريق إسهابك في ذكر نقاط ضعفك الحقيقية و التي ترتبط مباشرة بقدرتك على العمل وفق ما تمليه هذه الوظيفة.

9. إسأل الأسئلة

ليكن لديك قائمة بأسئلة مهمة حضرتها مسبقاً لتثير بها إعجاب صاحب العمل ليعرف إنك على إطلاع بأمور الشركة. إن هذه المجموعة من الأسئلة يمكن أن تبدأ محادثة ستعطي صاحب العمل إنطباعاً إنك قمت بالمجهود اللازم لتبحث في تفاصيل الشركة بإمعان. و لا تسأل عن المرتب أو الإجازات في المراحل المبكرة من المقابلة.

10. تكلم و كأنك جزء من المؤسسة

لو كنت قمت ببحثك المتعمق عن خطوط الشركة و إختصاصها و إنتاجها يمكنك التكلم و كأنك جزء من تلك الشركة بشكل يثير الإعجاب. حافظ على محادثة إنسيابية تخبر فيها الحقائق التي عرفتها عن الشركة و إنتاجها و منافسيها لتظهر كيف تصب تأثيرك الإيجابي مستخدماً خبراتك و مهاراتك الفريدة.

11. لا تناقش موضوع المرتب مبكراً

إن السؤال عن الراتب أثناء المراحل المبكرة من المقابلة سيعطيك منظر المرتزقة، فصاحب العمل يبحث عادة عن الحماس الذي فيك للوظيفة نفسها و ليس عن شغفك لكمية الراتب. إن أغلب الشركات المحترمة تملك بنية ثابتة للرواتب، فلا تخشى السؤال على أن يكون سؤالك في الوقت المناسب، كما و إن المعرفة المسبقة لمعدل الراتب الطبيعي يمكن أن توفر عليك أي إحراج أثناء المقابلة.

12. لا تعطي الكثير من الوعود

لا تقدم وعوداً لست في موقع يسمح لك بتنفيذها فأن ثقتك الزائدة عن حدها شتقودك في الغالب الى ما لا تحمد عقباه، و لو كنت فعلاً ترغب بالوظيفة، روج لمهاراتك بالطريقة التي تعجبك و إلتزم بذكر الحقائق.

الموضوع تمّ نقله من منتديات إيلاف ترين للتدريب التطوير شركاءنا في التطوير والتدريب .

***********************************


Employer: Tawreed for General Supplies
Job Title Outdoor Sales Representative
Languages : good in English ( spoken and written )
Job Category : Sales
Job Type : Full Time

Qualifications:
1_ University graduate.
2_ Excellent selling and communication skills,
3_ability to cooperate within the sales department,
Gender: female
Experience: 2:3 years in outdoor sales. (prefered Having a dealing experience with the hotels)
Salary (L.E.): Attractive package+Commission.
Send your updated CV to : tawreed5@hotmail.com









******************************





شركة فيرست سيرفيس للخدمات تطلب :
----------------------------------------------
1- مندوبين توزيع و تحصيل : للفواتير داخل القاهرة وخارجها .
2- موظفي إدخال بيانات : لإدخال بيانات الفواتير .
3- مسئولي مراقبة جودة : لمتابعة إجراءات عمل الموزعين و جودة الخدمة المقدمة 
- يشترط مؤهل عالي أو فوق المتوسط
- المزايا : رواتب مجزية تبدأ من 800ج + حوافز (للوظائف رقمي 1 و 2 )
ترسل السيرة الذاتية عالبريد الالكتروني : smounir@mobiserveholding.com
أو تسليمها باليد عالعنوان التالي : 14ش عبد العزيز سليم متفرع من شارع الثورة - الدقي - الجيزة .





*******************************



مهندسين دعم فني تخصص اتصالات حديثي التخرج
Technical Support Engineer وظائف خالية : مطلوب مهندسين دعم فنى - لايشترط الخبرة
Posted: 04 Oct 2012 03:46 PM PDT
Employer Interact Computer Stores
Job Title Technical Support Engineer
Languages Fluent English spoken and written
Country Egypt
Job Category Communication Engineering, Computer Hardware, Information Technology
Job Type Full Time
Description Supporting P.C, workstations & laptops supporting individual customers, foreign & local Companies weather on site , by telephone or as outsource staff
Qualifications Bachelor of Electrical (Communication or Computer) Engineering, Bachelor of Computer Sciences or Bachelor of Information Technology Certificate: A+ & MCSE or MCSA & MCITP
Gender Male
Experience 0 – New Graduate Years.
Salary (L.E.) Negotiable
Comments Kindly mention the subject in your mail : Technical Support Engineer and the job code
Job Contact Info. HR@interact.com.eg


*******************************


1- عدد 2 مهندسين كهرباء الكترونيات خبرة من 5:3 سنوات في مجال تعبئة المياه المعدنية أو الغازية.

2- عدد 2 مهندسين ميكانيكا_ إنتاج خبرة من 5:3 سنوات في مجال تعبئة المياه المعدنية أو الغازية.

3- عدد 2 فني ميكانيكا خبرة في مصانع تعبئة المياه المعدنية أو الغازية.

4- عدد 2 فني كهرباء خبرة في مصانع تعبئة المياه المعدنية أو الغازية.



للتواصل وتنسيق المقابلات يرجي الإتصال

بالمهندس / مجدي مسعود

ت/ 01010828205 _ 00966505622734

أو علي البريد الإلكتروني : oxygen.group.chairman@gmail.com


*****************************

مطلوب مهندس ميكانيكا خبرة 1-2 للعمل في مصنع بالعاشر من رمضان
Friday, 5 October 2012
Mechanical Engineer For UCMENA

Job Title Mechanical Engineer
Languages Excellent English Language
Country Egypt
Job Category Engineering, Mechanical Engineer
Job Type Full Time

Description

1. Monitors all equipments on production line, makes necessary adjustments and/or repairs to maintain smooth running of production line.

2. Ensures that production targets are met in respect of efficiency, minimum wastage and operating rates.

3. Implements the regular preventive maintenance program, recommends any additional needs not included in the preventive maintenance programs.

4. Anticipates / repairs any defects which may cause production lines stoppage.

5. Fabricates or repairs parts and fixtures of defectives components.

6. Prepares reports on any comments or complaints on machine operation. Submits recommendations to line leader.

7. Performs additional tasks/modifications on production line, as directed by Production Supervisor.

8. Enforces company safety rules and fire regulations, and ensure a clean and safe work area.

Qualifications
1-2 years of experience in the same field, Mechanical Engineering background is a must
Gender Male
Education major Mechanical Engineering
Experience 1 - 2 Years.
Other Skills Excellent Communication & Interpersonal Skills , good Leadership Skills
Salary (L.E.) Negotiable
Comments Interested Candidates Kindly send your CV with update photo to mohamed-sallam@unicharm.com mention the job title in the mail subject.
Our Factory is located in 10th of Ramadan
Job Contact Info. mohamed-sallam@unicharm.com


********************************

اكاديمية طيبة
معهد طيبة العالى للهندسة
يعلن عن حاجته لوظائف
- رئيس لقسم الهندسة المدنية
- اعضاء هيئة تدريس بقسم الهندسة المدنية
- اعضاء هيئة تدريس بقسم العمارة
ترسل الطلبات خلال اسبوعين على فاكس 16047
Email:
s.afifi@thebesacademy.org

***************************

أكاديمية السادات للعلوم الادارية
كورنيش النيل – مدخل المعادي – القاهرة
---------------------------------------------
تعلن أكاديمية السادات للعلوم الادارية عن حاجتها الي شغل بعض وظائف هيئة التدريس للعمل بفرع الاكاديمية بالمنيا الجديدة ويشترط للمتقدمين استيفاء الشروط المقررة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 بتنظيم الجامعات علي النحو التالي :-
مدرس اقتصاد – مدرس محاسبة – مدرس علوم سلوكية – مدرس انجليزي
-بالنسبة لوظيفة مدرس انجليزي ان يكون تخصص اللغويات في اللغة الانجليزية ومن خريجي كليات الاداب أو الالسن
-ويفضل ان يكون المتقدمين من قاطني محافظة المنيا أو بالقرب منها و ألا يزيد سن المتقدم عن 40 سنة عند التقدم
-تقدم الطلبات باليد علي النموذج المعد لذلك مرفقا به كافة المستندات التالية :-
---------------------------------------------------------------------------------
- صورة من شهادة البكالوريوس أو الليسانس
– شهادة الماجستير و شهادة الدكتوراه
– ما يفيد معادلة شهادة الدكتوراه من المجلس الأعلي للجامعات في حالة الحصول عليها من جامعة أجنبية
– صورة من شهادة الميلاد أو مستخرجي رسمي منها ثلاث نسخ من الرسالة صورة البطاقة الشخصية أو العائلية
– صورة شخصية حديثة 4×6
– موافقة جهة العمل في حالة العمل بجهة حكومية أو التعهد بتقديمها
– صورة من الموقف من التجنيد
-بيان بالاعمال والوظائف التي تولاها منذ حصوله علي الدرجة الجامعية الاولي وحتي الان
و ذلك بالعنوان عالية في موعد اقصاه اسبوعين من تاريخ النشر ولن يلتفت الي الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الميعاد

****************************

Job Title : web designer
Place :Cairo, Egypt
job category :Designer, Graphic Designing ,web designer

Qualifications : Responsible for creating visual elements required to design a web page ,
such as colour schemes , text formatting
have skills graphics
have creativity and imagination
be adaptable and able to pick up new techniques
have good interpersonal and communication skills
be adaptable and able to pick up new techniques
have good interpersonal and communication skills
be able to work on their own or in a team
be able to work to tight deadlines
be thorough and precise in their work
be able to multi-task

Experience : 1 - 2 Years
Job Contact Info. : Hr@cann7.co and send samples of your work within your cv

***************************

Mechanical / Electrical Power engineers needed for an international company in Diesel Generators field :

Qualifications & Skills:
• University graduate.
• 0 – 2 years experiences.
• Excellent written and spoken English& Arabic.
• Good communication skill
• Ability to work under pressure and achieve targets.
• Attention to detail and accuracy.
Interested candidates can send their CV with a recent photo to this e-mail with a subject line (EN-01) otherwise your application will be discarding: HR@cooltecheg.com

************************

Facility Advertising and Supplies is looking for all the innovative minds for the following job vacancies:

1. Web Developer
2. Web Designer
3. 3D Designer

Requirements:
1. At least 3 years of experience
2. Excellent English Language
3. Flexibility with working hours

If your qualifications meet the above, send your CV to info@facility-advertising.com

**************************

مطلوب محاسبين ومحاسبات يشترط اجادة excel
ت / 01022210363
فاكس / 26210227
rootspowerservice@hotmail.com

**************************

لشركة كبري بمدينة نصر :
- مسئول مشتريات خ 5 سنوات بالمنتجات المكتبية والمدرسية .
-سكرتيرة / إجادة اللغة الانجليزية و الكمبيوتر
hr@office-exp.com
fax : 22613319

**************************

مدرسة لغات متميزة بمدينة نصر : تطلب للتعيين الفوري مدرسين part time , full time
- science- English
موبيل رقم : 01005298191
jobs_schools_vacancy@hotmail.com

************************

Tele sales needed Immediately **Please Read Carefully**

Job Location : Maadi - Cairo ( Omniat International - Raya contact center "C3" )

Basic : 1000 LE + high Commission ( Medical insurance + Social insurance + Mobile Allowance )

Job Field : Tele sales ( American company for international calls in USA , Canada and Australia )

Job Time : NIGHT SHIFT from 9:30 PM till 6:00 AM

Required Experience : Not Specified and NEED TO WORK

Gender : Male / Female

Age Range : 20 - 27

Job Description

Handle customer complaints
- Identify and resolve clients concerns
- Prepare variety of status reports including activity, closing deals, and following up.
- Communicate new products, and service opportunities
- Present and sell company products and services to current and potential clients.
- Prepare action plans and schedules to identify specific targets

Job Qualifications
- English: Good
- Education: University Graduate
- Resident: Cairo.
- Good communication skills.
- Start: Immediately

To apply for this vacancy please note that your interview will be held daily from Saturday to Thursday from 10 AM to 2 PM
Address :- 48 Elnasr St, New Maadi - Cairo. Floor #9 ask for Islam El Sakka
for more information please call 01272142020

***************************

مطلوب لشركة كبري : محامي شئون قانونية و إدارية خبرة لا تقل عن 3-5 سنوات متخصص في التعامل مع جميع الادارات و الجهات الحكومية .
hr@assalamgroup.com

************************

A Language School requires
- English and Maths teachers
- School Deputy for prim. and prep. stage experience not less than three years .
Tel : 38910826 / 38911606 / 01003498491
E-mail : jobs@nilegarden.net

**************************

A leader company in medical and security X-ray seeks a Teachnical Engineer,
experience not less than 5 years in this field, excellent in English Language 
C.V attached with picture : security012@link.net

**************************

مطلوب لشركة صناعية محاسب عملاء و مشرف مبيعات و مهندس انتاج خبرة بالحلويات و سكرتيرة تجيد الكمبيوتر و الانجليزية و امين مخزن خبرة 
تليفاكس 35391669 – 01155340764
hr@hmto-hnas.com

*************************

شركة نقل كبرى تطلب :
---------------------------
محاسبين تخصصات مختلفة – خبرة لا تقل عن 3 سنوات فى مجال محاسبة العملاء – الموردين – بنوك..الخ
Email : cv.hr.000@gmail.com
او فاكس: 22919976

*************************

Vodafone Egypt is hiring people( preferably males ) with a salary 2.200 as customer service representatives . Fluent English is a must and all candidates must be graduates and ready to work at night shifts .....if ur qualified for this vacancy
send ur cv

careers@vodafone.com

***************************

مكتب هندسي بالزمالك يطلب للتعيين فورا 
------------------------------------------------
- مدير فني معماري ( إظهار و رسومات تنفيذية)
- مهندسين إشراف معماري
- مدني تخصص منشآت معدنية . أعمال إدارية
- محاسبين
- سكرتارية
-أعمال معاونة
خبرات متنوعة
برجاء إرسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني : info@concord88.com

****************************

JOBMASTER is currently recruiting in Recruitment Department with following qualifications:
•Fresh Graduates.
•Males
•Excellent Command in English.
If you are interested please send your resume with subject line Recruitment at: atarek@jobmastergroup.com.

************************

LUNA GROUP
LUNA Group is seeking to recruit talented & dynamic calibers at the following vacancies:
1- Audit Manager & Auditors (+5yrs) Ref. (AU#02)
2- Accountants & Cost control Specialist (+2yrs) Ref (AC#03)
3- Quality Assurance & control Specialists (+2yrs) Ref (QA#03)
4- Packaging Development Specialists (+2yrs) Ref (PD#03)
5- Warehouse Manager (Pharmacist) (+5yrs) Ref (WM#02)
6- Assistant Brand Manager (+2yrs) Ref (AB#03)
7- Key Account Sales Manager & Supervisor (+4yrs) Ref (KA#03)
8- Sales Rep for flavors & fragrances (+1yrs) Ref (SR#03)
9- Art Director & Graphic Designers (+5yrs) Ref (GD#03)

10- اخصائيين مبيعات مستلزمات الصناعات الدوائية والغذائية والكيميائية 
(خريجى بكالوريوس هندسة كيميائية – صيادلة – علوم – زراعة ) Ref (CE#03)
11- مندوبين ومندوبات بيع مستحضرات تجميل (القاهرة – الاسكندرية) Ref (SR#04)
12- امناء مخازن – مراقبين امن من قاطنى محافظة القاهرة والجيزة Ref (WA#04)
Oracle / ERP Knowledge is a Must
ترسل السيرة الذاتية بصورة شخصية حديثة + كود الوظيفة
hr@lunagroupeg.com
او فاكس (20) 22322858
تليفون (20) 22361501

*****************************

Our client is a leading company in Cairo, Egypt seeking to Hire Telesales Agents & Outdoor Sales Representatives with the below criteria:

Main Job Tasks and Responsibilities

Excellent Sales Skills (1 to 2 years of experience).
Good Command in English.
Good Communication skills.
Excellent MS Office & Internet Skills.
Gender: Male or Female
Owing a car for the Outdoors sales Representatives is preferable.
Days off: Thursday & Friday.

Profiles of candidates meeting the above criteria will be only considered. If interested, please send an updated CV (in MS word Format) including a personal photo to careers@partner-peo.com mentioning the job code (TA/OS) in the subject of your message.

*****************

A very big Multinational Pharmaceutical company is looking for an ''Accountant '' with the following Criteria:

- 1-3 years of experience in a Multinational Company
- Excellent command of English language
- Pharmaceutical background is a MUST

If you are interested kindly send your updated CV to
info@multi-skills.com and write ''Accountant'' in the Subject line of your E-mail.

***************************

شركة كبري تعمل في مجال الترجمة والتعريب تطلب مترجمين و مراجعي لغة عربية خبرة من 3 : 4 سنوات
تليفون : 01000779227
يرجي إرسال السيرة الذاتية علي : mfattah@future-group.com

************************

وظائف فى شركة مدينتى,

- مهندسين جميع التخصصات
خبرة 5 سنوات

ترسل السيرة الذاتية على: mlabib@tmg.com.eg
للاتصال: 01116602970 - 01144171733

*************************

HVAC.Co.-seeking a site & office engineers:0-3 years experience - please send your cv
to:info@mag-center.com

*************************

Graphic Designer for IMMEDIATE hire!

JUMIA, the leading e-commerce company in Egypt is looking for a talented Graphic Designer with the following requirements:

A fresh graduate who's creative & hard working material.
Proficient in the Adobe Suite (Photoshop, Illustrator, Indesign).
3D knowledge is a plus.
The abillity to use Adobe Flash is a plus.
The ability to work under pressure.

If you're interested, don't hesitate to send us your c.v and samples of your work at amr.mohsen@eg.jumia.com with the exact subject "Graphic Designer Vacancy"

****************************

We are looking to hire a Front Office Specialist for a company located in Mohandseen.
Job Description: Welcoming Visitors to the companies facilities, answering phone calls and scheduling
Appointments with employees.
Experience: 0-1 years.
Skills required: very good English, customer oriented, able to perform multitasks, good looking and able to work with MS office.

To apply please send an E-mail to fee.recruit@gmail.com with your C.V and a recent photo, Subject “Front Office Specialist”.

*********************

A new Startup & Under construction company working in the field of Entrepreneurship projects (Training, Business Development & IT) is looking for trailblazers, hackers and pioneers, people who can solve challenging problems, make a real impact and build something big. You should join us to do what you love. We hire:-

- Business Development Manager
(Female, own a CAR essential, Presentable, 50% indoor/ 50% outdoor, Sales & Marketing experience, SMART, SMART, SMART, ACTIVE, ACTIVE CREATIVE, Proficient English, Excel & PP, eMarketing Background).

General Requirements:

• English fluent (both written and verbal), with neutral accent and good language comprehension.
• Understanding and use of modern "best-practice" business process including (Planning, Budgeting ,Goal Setting, Forecasting ,Reporting, KPI's, think commercially and enterpreneurially, think strategically, work independently, Strong management skills, ability to oversee and lead a team starting by himself, friendly.
• Bachelor’s degree is a must.
• Preferred age under 30
• Own a Car? Working place in Masr Al-Gdida & Nasr City
• Fresh Graduated are more than welcome, we just looking for smart, talent & creative persons.

Benefits we are offering:

- Become part of a successful and proven startup business.
- Never stop learning: We'll reimburse you for classes or degree programs that help you with what you do.
- Career Development and Growth Opportunities
- Paid Time Off
- A beautiful new office to work from.
- Paid vacation, sick time, and holidays.
- Quality Health Care benefits package
- Salary scheme and career development.
- total annual +LE00k + bonus&commission.
- Quick advancement and pay bonuses for proven ability.
- We have no conditions we only give you a Handbook to follow our vision & mission.


How we hire: a phone interview and an onsite interview at one of coffee.
How we interview: We’re looking for smart, team-oriented people who can get things done so we the one who will interview you will look for: Leadership, Role-Related Knowledge, How You Think, Signs Around You.
How We decide: When we feel and be sure that we hire for the long term.

You must have and prove experience in one of the above fields, as well as ALL qualities below:

- Pass tests for use of Microsoft Office Suite (Word, Excel, Outlook...etc).
- Be dedicated to finishing your assigned tasks within the given time.
- Ability to maintain a high level of accuracy and organization
- Pass tests of Effective communications skills in English (Written and verbal.).

Bad News: All our interviews, communication, emails and even chatting coming in English, so you must be even Good and we will work together to improve your English........ We will invest in YOU.

To Apply

Please send a cover letter and resume to Career@orkanza.com and include JOB TITLE in the subject line. Please attach recent photo along with your CV.

We don’t have rules. We have values & ethics.

Interviews started from Sunday, October 28, 2012. till Saturday, November 3, 2012.

***************************

شركة استشارات هندسية - تطلب مهندسين ومهندسات تبريد وتكييف تصميم - حديثى التخرج - خبرة - ترسل السيرة الذاتية على الايميل : eng_nesma2011@yahoo.com


**************************

GEAC Georgian Energy Automation Company

NOW HIRING
Electrical Engineers /Process Control and Instrumentation
Heavy industry experience, Oil and Gas, Power, Chemical Industry experience required -working worldwide
send CV to b_mahbod@geac.co or visit our page 
GEAC Georgian Energy Automation Company

***************************

مدرسة لغات بدهب تطلب فوراً مدرسين تربية رياضية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.
تعرض المدرسة الاتي:
- رواتب مجزية
- اجازات مدفوعة الاجر
- اقامة مجانية
- بدل مواصلات
للاتصال ارسال السيرة الذاتية علي ah2mh@hotmail.com او الاتصال علي الرقم 01224142804 

A language school in Dahab requests teachers

We're currently looking for teachers P.E 
for the coming year for both primary and prep. Stages.
* We offer a very competitive package including:
-Good salary
- Paid Vacation
- Free Accommodation
- Transportation allowance

*** If you're willing to be part of our team, please contact 01224142804 or send C.V ah2mh@hotmail.com

**************************

Fresh Admin needed in the Construction Com located in new Cairo , ,V.Good English , Excellent pc skills, presentable, female , experience from 0 to 1 years m salary from 1500 to 2000 + Transportation 

Your resume with recent photo / post required to : 
m.gamal@premieregypt.com

***********************

Contractual Engineer needed in the multinational oil / Gas com located in Miss El-Gedida , Fluent English , excellent pc skills, experience from 2 to 5 years ,preferred Petroleum & MBA ++ , salary negotiable 


Your resume with recent photo / post required to : 
m.gamal@premieregypt.com

************************

required for a tourism company in Heliopolis
ticketing employer { female} minimum 2 years experience

send your C.V
mahmoud@marvelousegypttravel.com
.
************************

A reputable travel agency in Egypt requests calibers for the
following
positions:
- Marketing Manager.
- Aviation Manager.
- Tour Operator.
- Executive Secretary.

Requirements: Minimum 3 years work experience in the industry for all

above positions.
Interested candidates should send their CVs to Career@shaspotours.com

No later than 12/10/2012.

************************

A leading famous  Co. requires   to fill the following vacancies:
Gender: Female
Experience :1-2 years in operation  field , Fresh graduates are welcomed too
Qualifications :- University graduate
                             - Excellent in English
                                     - Good excel sheet user
                             -  Good communication skills
 
Send cv on ‘’ hr@quattro-trading.com ‘’

**********************

Executive secretary needed for a factory in Obour city
Experience from 1- 3 years
Salary: 1500 L.E.
If you are interested please send your resume to the following email address, stating the job title in the subject field otherwise it will be automatically ignored: 
jobs@partner-int.com

**********************************

Tele- Sales Agent is urgently required for a Consultation of Insurance Company located in Mohandessen:
Required Qualifications =
- Fresh or 1 Year Experience.
- Very Good English.
- Computer Skills.
- Presentable.
- Salary Package: Negotiable. 
Interested Candidates should send their resumes with Recent Photo to:
leena.habeeb@premieregypt.com 

Please Write Tele- Sales Agent in the Subject line, Resumes Without exact subject line will not be considered

******************************

Urgently requested for hiring " Translation reviewers " in on one of the leading multinational companies in Egypt located in Nasr City with the following qualifications :

Job Specifications:
1. Bachelor’s degree in any field preferably in translation field.
2. 4- 7 years of experience in the translation/revision field.
3. Excellent command of both written and spoken English and Arabic languages.
4. Excellent knowledge of both Arabic and English linguistics.
5. Excellent computer and typing skills.
6. Very good knowledge of translation techniques.
7. Accuracy, concentration, ability to work under pressure, ability to meet deadlines, leadership skills,
problem solving and good reporting skills.

And Job Responsibilities will be as follows :

1. Receives assignments from the Translation Manager.
2. Achieves a revision work of 3000 words per day.
3. Provides solutions related to lingual and structural problems.
4. Conducts training sessions with translators to reach optimum performance.
5. Provides periodic evaluation for translators.
6. Prepares a final copy of the revised book.
7. Comes up with new ideas to promote and enhance the translator’s performance.
8. Carries out whatever task or urgent job that is sent to him.

* Gross salary is 3850 L.E plus bonus and medical and social insurance " 
*If interested plz send your cv as soon as possible to "nehal.mostafa@imiegypt.com" with mail subject (TR-02)

****************************

مطلوب موظفين
مطلوب موظفين بمحطه الاشراف :
1- مدير محطه خبره 5 سنوات
2- مدير مالى خبره لا تقل عن 3 سنوات
3- محاسبين خبره لا تقل عن 3 سنوات ( محاسبه تكاليف )
4- مهندسين زراعيين
4- مدير انتاج
5- مهندس الالكترونيات ويجيد اللغه الانجليزيه
6- مشرفين صاله ( تعبئه و فرزه )
7- سكرتاريه تجيد اللغه الانجليزيه
8- افراد امن
على من تتوافر فيه هذه الشروط يقوم بارسال السى فى عبر البريد الالكترونى
mashhour_group2000@yahoo.com
info@alashraf-eg.com

*******************************

Job Vacancy : 

Product Designers:

qualifications:

1- Excellent knowledge of Autocad, and photoshop.
2- Creative.
3- V. good English command.
4- 3 D max id preferable.

please send your CV on mahally@monahussein.com please write ( Product designer) in the subject section, otherwise your appy wil be ignored.

**************************

Job Vacancy Sales representative in Mahally Shop / Designopolis with the following qualification :

1- V Good English Command.
2- Excellent communication skills.
3- 2 - 3 Experience in the same post.
4- Excellent Computer skills.

if you are interrest , please send your CV on Financial@monahussein.com
please write ( Mahally Sales ) in the subject section, otherwise your appy wil be ignored.

Thanks

HR Team

***************************

Tourism company recruiting junior staff for administration and operation; working from our Heliopolis office. Applicants must have excellent computer skills, excellent knowledge of Arabic and English including written form, willingness to learn and develop. 
Knowledge of tourism in Egypt and abroad is a plus, as well as additional languages. Please send your current CV with covering letter to personnel@discoverytours.travel .. Salaries will be based on experience. 

******************************

Remote Software Support Specialist for Multinational company 
Clients Fluent German or italian or spanish- Written and verbal (speaking and listening skills) Please message me for more details amseoudy@eg.ibm.com


***************************

For immediate hiring : professional English teacher for a reputable nursery in makram ebeid nasr city min experience 1 year in a similar position nasr city residents only hard worker can work under pressure willing to do extra curricular activities please send cv with current address and expected salary to nihalissa@hotmail.com

*****************************


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق